ثمانية أسئلة مع مكمّمة

ضيفتنا في هذه الحلقة من سلسلة «ثمانية أسئلة» بنان الغدير، إحدى الخاضعات لإجراء عملية تكميم المعدة. تنقل لنا بنان قصتها مع الوزن الزائد.

ضيفتنا في هذه الحلقة من سلسلة «ثمانية أسئلة» بنان الغدير، إحدى الخاضعات لإجراء عملية تكميم المعدة. 

تنقل لنا بنان قصتها بداية من الطفولة مع الوزن الزائد، وكيف خاضت أنواع الحميات الغذائية المختلفة وارتادت معظم الأندية، حيث كانت تقرأ على وجوه مرتاداتها ذوات العضلات المفتولة واللياقة العالية ملامح الاستهجان، كأنها دخلت عالمًا لا يناسبها. اتخذت بعدها قرار دخول غرفة العملية وتقليص حجم معدتها إلى أكثر من النصف، ثم الالتزام بتناول المكملات الغذائية مدى الحياة.

«ثمانية أسئلة» برنامج من إنتاج ثمانية، نقابل فيه شخصيات تعمل في مهن غريبة، أو لها صورة نمطية في أذهان الناس، فنوجه لهم ثمانية أسئلة قد تخطر في بالكم عادةً عند السَّماع بتلك المهن.

هذه الحلقة من إنتاج شركة «ثمانية للنشر والتوزيع»، كل إنتاجنا يُصنع بحب من مدينة الرياض.

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني aflam@thmanyah.com.

الإنسانالصحةالمجتمعالثقافة
ثمانية أسئلةثمانية أسئلةبرنامج «ثمانية أسئلة». نقابل فيه أصحاب المهن المختلفة والتجارب الاستثنائية، ونوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالك.